تسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية.

القيام بتسجيل علامتك التجارية معنا بسهولة وبدون عناء للحصول على حماية سلسة لعلامتك التجارية في المملكة العربية السعودية.

شركة سعودية موثوقة لتسجيل العلامات التجارية

نُرحّب بك في شركة أناليتكس، شريكك الموثوق به لتسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية. باعتبارنا كشركة رائدة، فإننا متخصصون في تقديم حلول سلسة لحماية هوية علامتك التجارية. يتغلب فريق الخبراء لدينا على تعقيدات تسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، مما يجعلها عملية دقيقة وسلسة وموثوقة. اختيار شركة أناليتكس للحصول على تجربة آمنة وفعالة لتسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية.

مزايا وفوائد تسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية

إن تسجيل علامتك التجارية في المملكة العربية السعودية سيساعد في حماية هويتك والحصول على الحماية القانونية مع تعزيز مصداقية علامتك التجارية وحضورها في السوق.

ويمكن تلخيص فوائد ومزايا تسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

كيفية تسجيل العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية؟

company formation in saudi arabia with analytix

1- البحث عن العلامات التجارية

قبل الشروع في تسجيل علامتك التجارية في المملكة العربية السعودية، يجب على المرء التأكد والتحقق مما إذا كانت العلامة التجارية المقترحة متاحة للتسجيل في المملكة العربية السعودية. ويمكن القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة السعودية للملكية الفكرية أو من خلال استشارة أحد المتخصصين في الملكية الفكرية مثل شركة أناليتكس.

2- تقديم الطلب والملف

في حال توفر العلامة التجارية المطلوبة، يمكن تقديم طلب تسجيل العلامة التجارية عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة السعودية للملكية الفكرية. وإذا لم يكن مواطنًا سعوديًا محليًا، فسيكون من المفيد الاتصال بخبير محلي في مجال الملكية الفكرية مثل شركة أناليتكس وذلك للحصول على الدعم.

3- مدة النشر والمعارضة

إن الهيئة السعودية للملكية الفكرية ستقوم بفحص الطلب للتأكد من استيفائه لجميع المتطلبات الرسمية ومن ثم نشره. وستتبع مدة 60 يومًا لأي طرف معني ومهتم لمعارضة التسجيل.

4- المنح والموافقة على التسجيل

تقوم الهيئة السعودية للملكية الفكرية بإصدار شهادة تسجيل لمقدم الطلب وذلك في حالة عدم وجود اعتراضات أو عدم نجاح الاعتراضات المقدمة. فقد اكتملت الآن عملية تسجيل علامتك التجارية في المملكة العربية السعودية.

الوثائق والمستندات المطلوبة لتسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية

الاعتماد علينا بثقة تامة للتعامل مع الأعمال الورقية والحصول على علامتك التجارية آمنة بدون أي متاعب.

إن المستندات والوثائق المطلوبة لتسجيل العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية كما هي موضحة على النحو التالي:

mansoor-1-qix4f89rn82iaw21g5ayj21aichdiv353yyhcn2ri0
هل ترغب في تسجيل شركتك؟

الحجز بتحديد موعد لإجراء مكالمة مع متخصص تسجيل العلامات التجارية لدينا

محمد منظور، مدير العمليات

إن خدماتنا تغطي كافة المواقع الرئيسية في جميع مستوى المملكة العربية السعودية.

نحن في شركة أناليتيكس، نقوم بتوسيع خدماتنا عبر المواقع الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الدمام والرياض وجدة. سواء كنت في مركز الأعمال التجارية المزدحم بالرياض أو في مدينة جدة الساحلية، فإن خبراتنا الواسعة متاحة لدعم تسجيل علامتك التجارية في المملكة العربية السعودية.

business setup in dammam

تسجيل العلامات التجارية في الدمام

لقد قمنا بترسيخ اسمنا وأثبتناه كشخصية بارزة تقدم خدمات تسجيل العلامات التجارية في الدمام، مما يساعد في الحفاظ على هويتك التجارية ومنع مخاطر الانتهاك.

business setup in riyadh

تسجيل العلامات التجارية في الرياض

توفر شركة أناليتكس خدمات سهلة وفعالة من حيث التكلفة لتسجيل العلامات التجارية في الرياض، بدءًا من البحث عن العلامات التجارية وحتى منح التسجيل.

business setup in jeddah

تسجيل العلامات التجارية في جدة

إن شركة أناليتكس هي شريكك المفضل لتسجيل العلامات التجارية في جدة ونقدم لك حلولاً مجدية ومتكاملة وممكنة تناسب متطلباتك.

الاختيار بأفضل متخصص لتسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية

عليه آمل تعبئة النموذج أدناه وسيقوم المتخصصون لدينا بالاهتمام بمتطلبات واحتياجات واهتماماتك الفريدة فيما يتعلق بتسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية.

الحجز بتحديد موعد للحصول على استشارة مجانية من شركة أناليتكس.

الأسئلة المتكررة والشائعة

إذا لم تتم معالجة سؤالك أو طرح استفسارك هنا، فلا تتردد في الاتصال والتواصل معنا. نحن نقدر ونثمن استفساراتكم.

إن تسجيل العلامة التجارية هو عبارة عن الطريقة القانونية لحماية اسم علامتك التجارية أو صورتها أو رمزها، ومنع الآخرين من استخدام علامات مماثلة أو مشابهة

إن تكلفة السعر لتسجيل علامتك التجارية في المملكة العربية السعودية تتغير وفقًا لرسوم الطلب، والمساعدة القانونية اللازمة والمطلوبة، والتكاليف الأخرى. تقوم شركة أناليتكس بالتقديم لك تقديرات مصممة خصيصا وفقًا لما تحتاجه.

البحث عما إذا كانت العلامة التجارية التي ترغب في تسجيلها موجودة بالفعل. إذا كان متاحًا، فقم بتعبئة طلب لدى الهيئة السعودية التي تتولى تسجيل الملكية الفكرية (الهيئة السعودية للملكية الفكرية) باستخدام خدمات الخبير المختص المحلي مثل شركة أناليتكس.

تدوم صلاحية العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية لمدة عشر سنوات. ويمكنك الاستمرار في صلاحيتها إلى الأبد عن طريق تجديدها كل عشر سنوات.

نعم، تستخدم المملكة العربية السعودية نظام الأسبقية الأولية في تقديم الملفات للعلامات التجارية. ويعني هذا أنه إذا قمت بتسجيل علامتك التجارية أولاً، فإنها تصبح ملكًا لك بموجب القانون.

إن صحة وسريان مفعول العلامة التجارية في السعودية تستمر في البداية لمدة عشر سنوات. ولكن من الممكن تجديدها كل عقد لعدد غير محدود من المرات.

عندما يقوم شخص باستخدام علامة تجارية مشابهة أو مماثلة لعلامتك التجارية دون إذن رسمي، فإن ذلك يُسمى انتهاكًا والتعدي مخالفة للقانون بالنسبة للعلامات التجارية. فإن ذلك قد يؤدي إلى إرباك العملاء وترددهم بشأن منتجاتك ومنتجاتهم.

 

يمكنك تسجيل الأسماء والصور والرموز الخاصة وحتى الأصوات المرتبطة بمنتجاتك أو خدماتك كعلامة تجارية رسمية. وتقوم شركة أناليتكس بمساعدتك على التنقل خلال عملية التسجيل وجعلها خالية من أي متاعب قد تؤثر سلبيا على استكمال الإجراءات لملية التسجيل.

Schedule a Free Consultation

Please fill in your details and we will contact you shortly. 

Download Brochure

Please fill in your details