إعداد الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

Analytix هي حليفك الاستراتيجي لتأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة

دليلك لإعداد الأعمال بكفاءة

استمتع بالرحلة السلسة لإنشاء عمل تجاري دولي في الإمارات العربية المتحدة مع  أناليتكس . تُعَد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع المراكز التجارية نموًا في العالم، وهي تقدم ثروة من الفرص لرواد الأعمال. تتمتع الدولة بالكثير لتقدمه للشركات من حيث الموقع الاستراتيجي والمزايا الضريبية والبيئة الملائمة للأعمال. اختر أناليتكس كشريك لك في مشروعك التجاري في الإمارات العربية المتحدة، واستمتع بمسار استراتيجي للثروة الاقتصادية والتنوع الثقافي في الشرق الأوسط.

دبي هي وجهة الأعمال المثالية - تعرف على السبب

تُعتبر دبي واحدة من الوجهات المفضلة لتأسيس شركتك على المستوى الدولي، فهي مركز استثماري عالمي ومكان يشهد العديد من الابتكارات والتعاونات الصناعية.

مركز الأعمال العالمي

تعد دبي مركزاً مركزياً للتجارة الدولية نظراً للمكانة الفريدة التي توفرها.

مغناطيس الاستثمار

إن المستثمرين العالميين على استعداد للاستثمار في دبي بسبب الاستقرار الاقتصادي وفرص النمو المربحة التي توفرها دبي.

مركز الابتكار

بفضل أحدث التقنيات والبيئة المشجعة على الابتكار، أصبحت دبي موقعًا جذابًا لإنشاء أعمال تجارية عالمية.

قوة عاملة ذات مهارات عالية

لن يكون العثور على المواهب ذات الجودة الجيدة في دبي أمرًا صعبًا حيث يهاجر الأفراد الأكثر موهبة في العالم إلى هناك للعمل.

السلطات التجارية المختلفة موجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من السلطات القضائية التجارية التي تعمل الشركات بموجبها في دبي. إذا كنت تبحث عن تأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة، فأنت بحاجة إلى الاختيار من بين الخيارات التالية فيما يتعلق بالسلطة القضائية لشركتك.

إنشاء شركة في البر الرئيسي.

ستوفر لك شركة برية في الإمارات العربية المتحدة حرية عمل لا مثيل لها، والوصول إلى أفضل القوى العاملة، والتعرض لأسواق التجارة العالمية.  

تأسيس شركة في المنطقة الحرة .

يوجد في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 50 منطقة حرة توفر مزايا رئيسية للشركات للعمل بكفاءة. اكتشف المنطقة الحرة المثالية لشركتك اعتمادًا على الصناعة التي تعمل بها.

إنشاء شركة خارجية.

لا يلزم أن يكون للشركة الخارجية مقر فعلي في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، يمكنها الاستفادة من اللوائح الحكومية المواتية والنظام الضريبي والإعداد المريح.

اكتشف الأنواع المختلفة للكيانات التجارية القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعرف على الأنواع المختلفة للكيانات التجارية المقبولة قانونيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. اعتمادًا على نشاطك التجاري وهيكل عملك، سيكون أحد هذه الأنواع هو الأنسب

تعتبر شركة ذات مسؤولية محدودة هيكلًا تجاريًا للمسؤولية المحدودة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يتطلب وجود شريكين على الأقل وبحد أقصى يصل إلى 50 شريكًا. كل شريك مسؤول فقط عن حصته في رأس المال.

تُسمى شركة المساهمة العامة في الإمارات العربية المتحدة أيضًا شركة مساهمة عامة. في هذا النوع من تكوين الشركات، يتم توزيع رأس المال الإجمالي في شكل إجمالي أسهم الشركة.

يمكن لشركة المساهمة الخاصة أن تشارك في أي شكل من أشكال النشاط التجاري باستثناء تقديم الخدمات المهنية. وهي تختلف عن شركة المساهمة العامة في أنها لا تصدر أسهمًا للجمهور.

تتكون الشراكة العامة بين شخصين أو أكثر يتقاسمون الأرباح والخسائر التجارية فيما بينهم. ويمكن تكوين شراكة عامة بين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمواطنين الأجانب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشراكة المحدودة هي نفس الشراكة العامة مع اختلاف رئيسي واحد: الشركاء مسؤولون عن خسائر العمل فقط بمقدار رأس المال الذي استثمروه بشكل فردي في العمل.

يتم تأسيس مشروع مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة بين شركة أجنبية وشركة محلية مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك الشركة المحلية حصة الأغلبية بنسبة 51% من الأسهم.

ست خطوات بسيطة ستساعدك في تأسيس عملك في الإمارات العربية المتحدة

analytix.sa_business-setup-in-united-arab-emirates_Company registration process

1. اختر طبيعة نشاط عملك

الخطوة الأولى في عملية إنشاء الشركة هي اختيار طبيعة النشاط التجاري الذي تريد المشاركة فيه. نشجعك على البحث والتعرف على النشاط التجاري الذي تريد اختياره وإنشاء خطة عمل أساسية تتضمن حجم الاستثمار والعملاء المستهدفين وقوة الموظفين وما إلى ذلك.

2. اختر الاختصاص القضائي

يمكننا مساعدتك في اختيار المنطقة التجارية الأكثر ملاءمة لنشاطك التجاري. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو إنشاء عملك في إحدى المناطق الحرة، أو إنشاء شركة خارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

3. التقدم بطلب للحصول على رخصة تجارية

الخطوة التالية هي التقدم بطلب للحصول على ترخيص تجاري. وسنساعدك في إعداد المستندات الخاصة بك لعملية التقديم. وتتغير المتطلبات وفقًا لنوع الترخيص والسلطة القضائية التجارية، وتشمل نموذج الطلب الخاص بك، ومذكرة التأسيس، وشهادة التأسيس، وما إلى ذلك.

4. معالجة التأشيرة

سنساعدك في التقدم بطلبات الحصول على التأشيرات اللازمة لبدء مشروعك الناجح في الإمارات العربية المتحدة. ستعتمد احتياجات التأشيرة المحددة على الولاية القضائية التجارية لشركتك. سنساعدك على إكمال العملية بنجاح وضمان انتقال سلس إلى الإمارات العربية المتحدة.

5. إعداد الخدمات المصرفية للأعمال

ستكون الخطوة الأخيرة في تأسيس عملك في الإمارات العربية المتحدة هي فتح حساب مصرفي تجاري. وسنساعدك في اختيار البنك والخدمات الأكثر ملاءمة لعملك، كما سنقوم بإعداد وتقديم جميع المستندات اللازمة المطلوبة. بمجرد إنشاء حسابك المصرفي، يمكنك البدء في إجراء المعاملات الخاصة بعملك.

WhatsApp Image 2024-02-10 at 17.18.31_75f8219f
وهل أنت متأكد من أين وكيف البدء؟

حدد موعدًا للمكالمة مع خبير إعداد الأعمال لدينا في الإمارات العربية المتحدة

Akhil RajBD Partner UAE & Oman

جدولة مكالمة مع خبير إعداد الأعمال لدينا

سواء كان الأمر يتعلق بالاستثمار الأجنبي في المملكة العربية السعودية أو خدمات تأسيس الأعمال على نطاق عالمي، فإننا نضمن لك تأسيس أعمال دولية سلسة تناسب احتياجات شركتك.

خبير تأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة الذي تبحث عنه موجود هنا

أخبرنا بالمتطلبات المحددة التي تبحث عنها وسنتمكن من تخصيص خدماتنا وفقًا لاحتياجاتك.

احصل على استشارة مجانية

عملاؤنا يسألوننا هذه الأسئلة أكثر من غيرها

إذا لم تجد الإجابة على سؤالك هنا، فلا تتردد في التواصل معنا. نحن نقدر استفسارك.

تستطيع شركة أناليتكس مساعدتك في تأسيس العديد من الهياكل التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك شركات المناطق الحرة، وشركات المسؤولية المحدودة، وفروع الشركات الأجنبية. نحن نصمم خدماتنا لتناسب أهدافك التجارية المحددة.

تلتزم شركة Analytix بجعل عملية إعداد شركتك عملية فعّالة. تؤثر عوامل مثل نوع العمل وموقعه على مدة إعداد العمل، ونحن نسعى جاهدين لتأسيس الشركة في الوقت المناسب.

يمكن أن تساعدك Analytix في التعامل مع التراخيص والتصاريح والامتثال في الإمارات العربية المتحدة. سنتأكد من أن عملك متوافق مع القوانين واللوائح المحلية مما يسهل عملية الإعداد السلسة والمتوافقة.

بالتأكيد! يمكن أن تساعدك Analytix في تحديد مساحات المكاتب المناسبة في الإمارات العربية المتحدة والتي تتوافق مع متطلبات صناعتك وأعمالك. نحن ندرك أهمية الموقع الاستراتيجي لنجاح عملك.

بالإضافة إلى الإعداد، تقدم Analytix خدمات الدعم والاستشارات المستمرة للشركات في الإمارات العربية المتحدة. سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في الامتثال أو التوسع أو التخطيط الاستراتيجي، فنحن هنا لضمان نجاحك المستدام.

Schedule a Free Consultation

Please fill in your details and we will contact you shortly. 

Get a Callback

Please fill in your details and we will contact you shortly. 

Download Brochure

Please fill in your details